رياضة

وكيل وزارة الشباب بالجيزة يتفقد عدد كبير من هيئات إدارة الهرم

استكمل الدكتور محمود الصبروط جولاته التفقدية لمراكز وأندية شباب الجيزة والتي من المنتظر أن تستمر بصورة دورية حيث تابع صباح اليوم السبت العاشر من نوفمبر 2024 عدد9 هيئات بين الشبابية والرياضية التابعين لإدارة شباب الهرم .
ويرافقه السيد عادل فهمي وكيل المديرية لشؤون الشباب ،السيد إيهاب فاوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة ولجنة من المديرية.

بدأ الصبروت جولته بنادي التعاون حيث تفقد نشاط الكاراتيه وملعب كره القدم ،الملعب المتعدد و كافيتريا الأعضاء ،كما كلف إدارة الإنشاءات بملف ارض للتخصيص كاملة لصالح النادي .
ثم توجه إلى مركز شباب كعبيش أثنى فيه على نشاط المكتبة وعدد المترددين من النشء والشباب ،كذلك أمر برفع كفاءة السور،وتوزيع الادوات الرياضية.

تلا ذلك مركز شباب غطاطي وبعد جولة بالملعب طالب إدارة الإنشاءات بالعمل على تجديده ومخاطبة الوزارة بذلك ،وعن أرض داخل المركز أمر بطرحها لإنشاء حمام سباحة لخدمة الأعضاء، كما شدد على ضرورة استغلال الكهنه أو التخلص منها حسب الإجراءات القانونية الصحيحه.

أعقب ذلك توجه إلى مركز شباب نصار تفقد الملاعب وعن كراسة الشروط الخاصة بحمام السباحة النصف أوليمبي أمر بالإسراع في وضعها
كما وجه بطرح ملاعب على سور المركز لتواجده في موقع متميز مما جعل وكيل الوزارة يعطي تنبيه شديد اللهجة للقائمين على المركز لعدم استغلالهم الأسطح في لوحات اعلانات وكذا تنظيفها لتُعد لذلك حيث وجه لمدير الإداره بالإهتمام بهذا الملف.
توجه بعدها الصبروط واللجنة المرافقة له إلى مركز تنمية شبابية الوفاء والذي أبدا به استياءه وأمر بتجهيز ملف كامل لطرح استثماري متميز مع الوزارة كذلك وجه بتزيين اسوار المركز بصور معبرة عن الجمهورية الجديدة وعبارات محفزة للشباب على ممارسة الرياضة والأنشطة المتعددة،وعبارات الولاء والإنتماء للوطن مع تواجد الأعلام على أبواب جميع الأبنية الشبابية منها والرياضية وذلك نظراً لوقوع المركز في منطقة سكنية متميزة وآهلة بعدد كبير من السكان.

وانتقل وكيل الوزارة إلى النقطة السادسة مركز شباب المنفي حيث كلف الإنشاءات بالمديرية بمتابعة أعمال التطوير وتسجيل المعوقات وعرض الملف على معالي وزير الشباب والرياضة.

نادي الأهرام للفروسية هي المرحلة السابعة في متابعة الدكتور الصبروط والتي فيها قرر غلق حمام السباحة تأكيداً لقرار مديرية الصحة،واستكمل تفقده للملعب القانوني ،الصالة المغطاة،والملاعب المتعددة والذي أبدا سعادته لعدد الأنشطة والخدمات المقدمة بالنادي وبصورة راقية تتناسب والمترددين عليه.
وقبل الختام توجه إلى نادي أبو الهول بكفر الجبل والذي تفقد فيه المقر وكلف الإنشاءات بمخاطبة الوزارة بخصوص الملعب القانوني والعمل بتسريع هذا الملف.
وانهى وكيل الوزارة جولته بنادي الأهرام والذي تفقد فيه المبنى الإداري وحدائق الأطفال والمكتبه ،كما استكمل تفقده الأسوار وابدا سعادته لاستغلالها بصورة صحيحة للبريد وجمعية تعاونيه، وكذلك وضح للقائمين على النادي اهتمامه بالأسطح وكيفية استغلال مساحاتها بعد تنظيفها وضرورة الإنتهاء من العمل عليها في وقت قصير لسرعة الإستفادة منها.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولات التفقدية تهدف إلى التعرف على الأماكن والمشكلات والعمل على حلها فوراً وفق إجراءات بحضور أعضاء اللجنة المعنية وهم “محمد ابراهيم مدير ادارة الانشاءات ، احمد الطويل مدير الادارة الاستراتيجية، عزة فوزي مدير ادارة الحوكمة ، أميرة ابو النجاح معاون وكيل الوزارة للشباب ، محمد عبدالعال مدير ادارة شباب الهرم”
أو اتخاذ إجراءات لعرض بعض الملفات على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتطوير.

تأتي هذه الجولات بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمتابعة الهيئات الشبابية والرياضية للتأكد من سير العمل بما فيه مصلحة النشء والشباب

وأكد الصبروط على مواصلة جولاته خلال الأيام القادمة ضمن خطة معدة مسبقاً لتشمل جميع الهيئات الشبابية والرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى