العالم

ناشطون عبر “إكس” إستشهاد “السنوار” ينهي أكذوبة الإختباء فى الأنفاق

ناشطون عبر "إكس" إستشهاد "السنوار" ينهي أكذوبة الإختباء فى الأنفاق

عزة قناوي

مازال  استشهاد البطل يحي السنوار  قائد حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”  يلقي بظلاله على مستخدمي منصة اكس “توتيرا” سابقا ،فقال سعد القحطاني صانع محتوي عبر حسابه على منصة إكس علي استشهاد السنوار  إما موت وراءه الجنة وإما حياة وراءها العزة والكرامة.

وتابع بأن استهداف قيادات المقاومة لا يوقف الحلم بالتحرر؛ بل يغذيه.. هذا المشهد كفيل بتهييج جيل النصر .. فيتهيّأ: ليستأنف الكفاح.. ليصنع التاريخ.. ليغيّر العالم.

 

عن استشهاد يحي السنوار ، قالت لولوبنت جاسم ال  ثان عبر حسابها بمنصة إكس : سلاحه ومسبحته وأذكار الصباح والمساء هذه مقتنياته مقبل لا مدبر فوق الأرض لا في خنادقها! والله إنها لشهادة وإشارة من الله على علو مرتبة الشهيد يحي السنوار  وإحراج كبير لكل من كان يتهمه بأنه مختبئ ويحمي نفسه خلف المخطوفين!!

وقال الدكتور حامد الادريسي عبر حسابة عبر منصة إكس “يا لعزيمة هذا الرجل، يربط يده المصابة بسلك حديدي، ويقاتل باليد الأخرى وأصبعه مقطوعة. هذه الصورة كفيلة ببث الرعب في نفوس اليهود لأجيال، فوالله ما يقاتلون بشرا كالبشر، إنهم من جيل لا يوجد مثله إلا في غزة . أبشروا فما يهزم قوم فيهم مثل هذا الرجل.

 

وقال خليفة بن علي ال ثاني عبر حسابه بمنصة إكس  سيذكر التاريخ أن الشهيد بأمر الله يحي السنوار استشهد حاملاً بندقية مجاهداً مبتور اليد في سبيل الله ، فبماذا سيذكر التاريخ عباس؟

 

وقال مصطفي العومري :عظم الله اجر الامة العربية والاسلامية باستشهاد القائد العظيم يحيى السنوار الذي نكل بالصهاينة اشد تنكيل. يا قردة لاتفرحوا هناك آلاف من نوعية السنوار متعطشين للتنكيل بــ إســرائـيـل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى